انقلاب دستوري: سيقوم رشيد نكاز بمؤتمر صحفي يوم السبت 23 يناير على الساعة 15 أمام البريد المركزي بالجزائر العاصمة

Rachid Nekkaz interdit de se présenter au élection أويحيى- لا تحلم يا رشيد نكاز برئاسة الجزائر

 

سلام، أزول
هل الجيش الشعبي الجزائري يوافق على هذا الدستور العنصري والتميزي الذي سيحرمه من 7 ملايين جزائري، جنود واحتياطين محتملين الذين يعيشون في الخارج؟

مع هذا الدستور العنصري الجديد، لم يعد الحق ايضا للجزائريين المقيمين في الخارج من تأدية الخدمة الوطنية والكفاح من أجل العلم الجزائري، كجندي بسيط أو كجندي منظم.

إذا كان هذا هو الحال، وانا أرفض تصديق ذلك، إنه يعني أن الجيش الجزائري متواطئ وانتحاري.

هذا الدستور العنصري لأويحيى هو اهانة لدم 1.5 مليون شهيد المسفوك. ربي يرحمهم. الذين ضحوا بأنفسهم من أجل استقلال بلادنا في الجزائر وفي الخارج.

أنه يستبعد 7 ملايين جزائري الذين تم اعتبارهم كنفايات مشعة وكأعداء خارجيين للمافيا في الحكم.

إذا في يوم من الأيام تندلع حرب جديدة-بسبب هذا الدستور العنصري لأويحيى-لا أحد من 7 ملايين جزائري المقيميين في الخارج سيقوم بدفع الضريبة الثورية لشراء أسلحة، لإعطاء معلومات عن المجرمين أو للمشاركة في الفوز على العديد من الأعداء الذين يريدون تدمير جزائرنا العزيزة.

أويحيى نسي أن الجزائريين الذين يعملون في فرنسا هم الذين قدموا 80٪ من التمويل لجبهة التحرير الوطني بين 1954 و1962، من بينهم 1000 منهم قتلوا بوحشية في نهر السين في باريس يوم 17 أكتوبر 1961.

أويحيى نسي أن أول حزب جزائري الذي طلب باستقلال الجزائر، أنشأ في الخارج بفضل مصالي الحاج  » نجم شمال إفريقيا  » في عام 1926.

لأن العدو الحقيقي للجزائر وللشباب الجزائري موجود داخل النظام السياسي الجزائري، في قلب المرادية. أخد الرئيس بوتفليقة كرهينة -في عذاب سياسي –لبيع بسعر رخيص الثروة النفطية الغازية إلى فرنسا والشركات الأجنبية المتعددة الجنسيات.

أويحيى يريد اتباع المثال الإيفواري القاتل.
أراد الرئيس الإيفواري السابق بيدي أن يمنع منافسه الحسن واتارا من المشاركة في الانتخابات الرئاسية في عام 2005 عن طريق تغيير الدستور مع إدخال مفهوم  » الإيفوارية  » من خلال خلق فئتين من الإيفواريين.

وقعت حرب أهلية بسبب دستور بيدي العنصري. وتمكن اتارا من الترشح بعد ذلك أصبح رئيسا في عام 2010.

هل يسعى أويحيى الذي تلق تكوينه في السفارات الجزائرية في أفريقيا الى حرب أهلية جديدة في الجزائر للدفاع عن مصالحه الشخصية فقط؟

اللغة الأمازيغية

إلا رئيس منتخب ديمقراطيا من قبل غالبية الشعب الجزائري لديه الشرعية لجعل اللغة الأمازيغية رسمية. انها اللغة الأصلية بامتياز واللغة التاريخية للشعب الجزائري.

لا يمكن شراء الشعب الجزائري بصفة عامة والمواطنين الذين يتحدثون لغة البربر على وجه الخصوص. أنهم يحترمون بعضهم البعض.

3 دول تريد إسكات رشيد نكاز: الجزائر، فرنسا وسويسرا.

الجزائر

1-أولئك الذين كان لديهم شكوك حول اختفاء التوقيعات في 4 مارس 2014 اليوم يعرفون من هم مرتكبي الحقيقيين لهذا الانقلاب الدستوري ضد مرشح للرئيسات.

2- « 2524 » كلم سيرا على الاقدام، 14 اعتقالا، 2 تحت المراقبة، 3 مراجعات قضائية، 5 إجراءات امام العدالة واعتماد لحزب ح.ش.ت عالق في الوزارة الداخلية منذ 29 جولن 2014. هذه هي حصيلة سنتين في الجزائر.

فرنسا

قام 45 عضو في البرلمان الفرنسي، بينهم ستة وزراء سابقين ورئيس وزراء سابق، بتقديم قانون في يناير 2015 لسجن لمدة 3 سنوات رشيد نكاز بسبب تأييده للنساء اللواتي يرتدين النقاب منذ عام 2010:
http://www.lefigaro.fr/…/01016-20141126ARTFIG00374-burqa-l-…

سويسرا

عريضة وطنية سويسرية تريد منع رشيد نكاز من المجيء إلى سويسرا بسبب دعمه المالي للنساء اللواتي يرتدين النقاب و اللواتي ستحصلن على غرامات 10000يورو ابتداء من أبريل 2016.
http://www.ticinolibero.ch/nekkaz-persona-non-grata/

رشيد نكاز لن يسكت، لا في الجزائر ولا في فرنسا ولا في سويسرا ولا في أي مكان
آخر في العالم.

موعد يوم السبت 23 يناير على الساعة 15 أمام البريد المركزي بالجزائر العاصمة لمؤتمر صحفي مفتوحا ان شاء الله.


Commentaire

انقلاب دستوري: سيقوم رشيد نكاز بمؤتمر صحفي يوم السبت 23 يناير على الساعة 15 أمام البريد المركزي بالجزائر العاصمة — Un commentaire

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *